TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق توافق على زيادة رأسم "ولاء للتأمين" بطرح أسهم حقوق أولوية

هيئة السوق توافق على زيادة رأسم "ولاء للتأمين" بطرح أسهم حقوق أولوية
هيئة السوق المالية
ولاء
8060
40.81% 24.22 7.02

الرياض - مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية عن موافقتها على طلب شركة ولاء للتأمين التعاوني بزيادة رأسمالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 467.5 مليون ريال.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الاثنين أن الأحقية للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي ستقر زيادة رأس المال، الذي سوف يحدد مجلس إدارة الشركة تاريخه في وقت لاحق. 

وأشارت إلى أنه سيُحدد سعر الطرح وعدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من قبل الشركة بعد نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية. 

كما لفتت إلى أنه بعد دراسة الطلب من الهيئة في ضوء المتطلبات النظامية والمعايير الكمية والنوعية المطبقة على جميع الشركات التي تتقدم بطلب زيادة رأس مالها، أصدرت هيئة السوق المالية قرارها المتضمن الموافقة على طلب الشركة، وسوف يتم إعلان نشرة إصدار أسهم حقوق الأولوية وتتاح للجمهور في وقت لاحق.

وأكدت الهيئة أنه يجب أن لا ينظر إلى موافقة الهيئة على نشرة الإصدار على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على نشرة الإصدار يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"مصرف الراجحي" يقرر توزيع 5 مليارات ريال على المساهمين عن النصف الأول 2024

"السعودي الفرنسي" يربح 1.13 مليار ريال بالربع الثاني للعام 2024

أرباح "مصرف الإنماء" ترتفع إلى 1.42 مليارريال بالربع الثاني للعام 2024